حمى التعصب بين الغريمين الاسبانيين تنتقل إلى أكياس البطاطا المقلية في حملة طريفة
طرفة من ابتكار مشجعي فريق برشلونة الاسباني بطل الليغا وأوروبا بكرة القدم فى المنتديات والذين أكدوا في "حملة الشبس- البطاطا المقلية" أن شعبية النادي الكتالوني تفوق بكثير غريمه التقليدي ريال مدريد بطل كاس ملك إسبانيا، خصوصا عند فئة الشباب والمراهقين وصغار السن.
وتظهر واحدة من الصور ضمن هذه الحملة أكياس من "الشبس" التي تحمل ألوان وشعار برشلونة وهي تحيط بكيس وحيد يمثل النادي الملكي، في إشارة للتفوق العددي الذي يرى أعضاء في المنتدى أنه يعكس واقع الحال بين أنصار الفريقين حول العالم ومن جميع الفئات وللجنسين.
وفي المقابل يؤكد عشاق النادي الملكي أن انتشار شعبية النادي الكتالوني خصوصا بين المشجعين الصغار، ما هو إلا دليل على حداثة عهد اهتمامهم بكرة القدم العالمية التي تزامنت مع سيطرة البرشا على الألقاب في السنوات الثلاث الأخيرة فقط، في حين أن المشجعين الضالعين بالتاريخ يعلمون قيمة ريال مدريد ويفضلونه من واقع
العراقة والانجازات القياسية التي تحمل اسم النادي الملكي "نادي القرن".
العراقة والانجازات القياسية التي تحمل اسم النادي الملكي "نادي القرن".
ووسط هذا الاختلاف كان لا بد رأي العقلاء، حيث نادى أحد أعضاء المنتدى بضرورة التخلي عن التعصب الرجعي المتخلف، والتمسك بالتشجيع الحضاري المؤدب، ولا يمنع ذلك من النقاشات والتحديات التي لها نكهة مميزة ولكن في حدود المعقول لتكون القلوب دائما صافية ومتآلفة.
وطالب مؤيدوه أن يكون النقاش دائما بالدليل والمنطق والفكر والعقل السليم.
0 التعليقات:
إرسال تعليق